صفارة

دي ليخت يصدم برشلونة وكبار أوروبا على أهبة الاستعداد

وجه اللاعب ماتيس دي ليخت مدافع وقائد نادي أياكس أمستردام الهولندي صدمة قوية للتقارير التي ألمحت إلى اقترابه من الانتقال إلى نادي برشلونة الإسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وكانت التقارير الإسبانية قد أشارت إلى توصل النادي الكاتالوني لاتفاق مع لاعب قلب الدفاع الدولي الهولندي من أجل الانتقال إلى ملعب كامب نو هذا الصيف، لكن اللاعب نفسه نفى هذا الأمر ليضع كبار أندية أوروبا على أهبة الاستعداد للتحرك من أجل التعاقد معه.

ولعل أبرز الأندية الراغبة في التعاقد مع دي ليخت هو نادي ليفربول الإنجليزي الساعي بقوة لضم النجم الشاب إلى مواطنه وزميله في منتخب هولندا، فيرجيل فان دايك، في قلب دفاع ملعب أنفيلد رود في السنوات المقبلة.

في حين ترغب أندية أُخرى أيضًا في لظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ19 عامًا ويأتي في مقدمتها نادي يوفنتوس الإيطالي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال دي ليخت في تصريحاته عن مستقبله بعد مباراة فريقه الأخيرة في الدوري ضد أوتريخت، حيث قال: “هل هذه آخر مباراة لي في يوهان كرويف أرينا؟ لا أعلم حتى الآن”.

ثم أضاف اللاعب متحدثًا حول وجهته المُحتملة قائلًا: “هناك محادثات، لكن لا يوجد اتفاق حتى الآن. مع من؟ الصحف تكتب، لذلك اختار واحدًا بنفسك”.

مقالات ذات صلة

إغلاق