أخبار منوعة

لا صحة إطلاقاً للخبر المنتشر على على مواقع التواصل الاجتماعي !

لا صحة إطلاقاً للخبر المنتشر على على مواقع التواصل الاجتماعي أن الحرارة في دمشق و سوريا خلال هذه الأيام ستلامس 45 درجة وأن الأرصاد الجوية حذرت من المشي تحت الشمس وذلك بسبب عاصفة شمسية !!

– أولاً العاصفة الشمسية إن حدثت فهي لا ترفع درجات الحرارة وليس لها أي علاقة بدرجات الحرارة .. وهي عبارة عن تكتلات من الموجات الكهرومغناطيسية تقوم بنقل كميات إلكترون و أيونات هائلة من الشمس للأرض , أحياناً من الممكن أن تؤثر على إشارة الراديو أو الإتصالات اللاسلكية وفي حال كانت الموجة قوية جداً ممكن أن تؤثر على عمل الأقمار الصناعية.

– ثانياً .. على العكس حيث من المتوقع أن تبدأ درجات الحرارة بإنخفاضها التدريجي إعتباراً من يوم غد الجمعة إن شاء الله نهاراً و ليلاً , ويكون الإنخفاض أكبر و أوضح إعتباراً من السبت القادم لـ يومين على الأقل , حيث تصبح الحرارة ببداية الثلاثينات فقط و ليلاً تصبح الأجواء منعشة و أقرب للباردة إن شاء الله.

– أخيراً .. الصورة لتوقعات الطقس من الثلاثاء 21 أيار حتى يومين على الأقل قد نتعرض لموجة حارة أخرى ترتفع فيها درجات الحرارة لتصبح بنهاية الثلاثينات كما حصل هذا الاسبوع تماماً , وبالتالي لا صحة إطلاقاً أن الحرارة ستلامس 45 درجة بسوريا !.

الوسوم
اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق